رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الاجتماع الشهري للجنة المختبرات والأجهزة العلمية بجامعة المنوفية

رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية

عقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الاجتماع الشهرى للجنة المختبرات والأجهزة العلمية وذلك بحضور نائبا رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبد البارى للتعليم والطلاب، والدكتور إكرامى جمال أمين عام الجامعة وعمداء الكليات، وأمناء عام الجامعة المساعدون، ومديرى عموم: الاستراتيجية والشئون المالية والاحتياجات.

وكشف رئيس الجامعة للأعضاء  النقاب بأنه جاري استلام المدة الخامسة للختامي “التسوية التعديلية” للباب السادس عن العام المالي 2023 / 2024، وتم تمويل المرحلة الأولى من بنك الاستثمار القومي “خزانة عامة، ذاتي” عن العام المالي 2024 / 2025، وجاري صرف المستخلصات والمستندات عن العام المالي 2024 / 2025.

وأكد “القاصد” علي أنه تم تشكيل لجان لسداد مستحقات المقاولين والموردين التي لم يتم صرفها عن العام المالي 2023 / 2024، وتم مراجعة المستخلصات والمستندات التي لم يتم صرفها عن العام المالي 2023 / 2024 وذلك لاعتمادها من اللجان المشكلة من قبل بنك الاستثمار القومي، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وزارة المالية، جهة الإسناد.

ويأتي الاجتماع الدوري للجامعة برئاسة الدكتور أحمد القاصد لمتابعة كافة الملفات التي تتعلق بالعملية التعليمية داخل كليات الجامعه بالاضافة إلى كافة الشئون الإدارية التي تخص أعضاء هئية التدريس والدراسات العليا وذلك في اطار تحقيق التميز والوصول إلى أعلى التصنيفات العلمية علي مستوي الجامعات العربية والعالمية والمساهمة في تحقيق أهداف الجامعة المستقبلية في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وأهداف استراتيجية الدولة 2030.

تكليف الدكتور أحمد الخولي عميدا لكلية الزراعة

وعلى جانب آخر أصدر الدكتور أحمـد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية قرارا بتكليف الدكتورأحمد محمد صلاح الخولى الأستاذ بقسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعة بالجامعة ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث للقيام بالعمل عميدا للكلية خلفا للدكتور ايمن حافظ لبلوغه السن القانونية.

وتمنى رئيس الجامعة التوفيق للدكتور أحمد الخولي فى عمله للارتقاء بالكلية والمساهمة في تحقيق أهداف الجامعة المستقبلية في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وأهداف استراتيجية الدولة 2030، كما قدم رئيس الجامعة الشكر إلي الدكتور أيمن حافظ لما قدمه من جهد للارتقاء بالكلية خلال فترة عمله عميدا للكلية.