رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرور دمياط الجديدة يطلق مبادرة لمواجهة غلاء سيارات التاكسي

مرور دمياط
مرور دمياط

قامت  وحدة مرور دمياط الجديدة، اليوم الأحد، بإطلاق مبادرة "كن إيجابى.. مبادرة توعوية من وحدة مرور دمياط الجديدة"، في إطار التنسيق الكامل بين مديرية أمن دمياط، وجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، ومجلس الأمناء، وتوجيهات  اللواء عصام هلال، مدير أمن دمياط، والدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء، والعميد محمد التل مدير إدارة مرور دمياط، للقضاء على الظواهر السلبية بالمدينة.

يأتى ذلك فى استجابة سريعة لمطالب مجلس الأمناء فى جلسته الأخيرة، وقد قام اليوم الرائد أحمد بليغ العناني رئيس وحدة مرور دمياط الجديدة، بتفعيل مبادرة توعوية جديدة بعنوان " كن إيجابى "للقضاء على ظاهرة استغلال ومغالاة بعض سائقي التاكسي بالمدينة فى الأجرة.

وأوضح الرائد أحمد بليغ، رئيس وحدة المرور، أن المبادرة تضمنت لصق ملصق على كل سيارة تاكسي بالمدينة، موضح به التسعيرة الرسمية الجبرية، سعرفتح عداد التاكسي (9جنيهات) ويشمل أول كم، ثم (2.75 جنيه) من ثاني كم.

وأشاد الدكتور أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء، بهذه المبادرة المحترمة، نظرا لورود شكاوى عديدة من سكان المدينة، ضد بعض سائقي التاكسي بالمدينة، نظرا لمغالاتهم وفرضهم أجرة متفاوتة حسب الأهواء.

ومن جانبه أعرب الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز، عن سعادته وتقديره لتفعيل تلك المبادرة التى تليق بسكان المدينة، مشيدا بالدور الحيوى والملموس من سكان المدينة وروادها، لوحدة مرور مدينة دمياط الجديدة، منذ تولى الرائد أحمد بليغ مهام عمله.

وأهاب الرائد أحمد بليغ العناني، رئيس وحدة مرور دمياط الجديدة، بسكان المدينة وروادها، سرعة التفاعل والإيجايبة مع هذه المبادرة، والإبلاغ عن أى مخالفة من جانب سائقي التاكسي على الخط الساخن (136)، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين.

كما أكد استمرار تلك الحملات، والتصدى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، ضد كل من يخالف القانون، والتعامل بكل حسم وقوة طبقا للقانون وعدم التهاون مع جميع صور المخالفات والظواهر السلبية، فى سبيل الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى لمدينة دمياط الجديدة.