رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. تفاصيل مصرع عامل داخل دراسة فول الصويا في تمي الأمديد بالدقهلية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقي عامل في محافظة الدقهلية، مصرعه بعدما جذبته مكينة دراسة فول الصويا أثناء عمله بأرض زراعية بمنشية بطاش مركز تمي الأمديد، وجرى استخراج الجثة من الماكينة وإيداعها بمشرحة مستشفى تمي الأمديد المركزي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بمصرع مزارع جذبته ماكينة دراسة القول الصويا أثناء عمله بأرضٍ زراعية بمنشية بطاش دائرة المركز.

وانتقلت سيارة الإسعاف، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد إلى مكان البلاغ، حيث تبين من المعاينة الأولية أن ماكينة دراسة سحبت شخص أثناء عمله في أرضٍ زراعية أثناء درس فول صويا جرى استخراج الجثة من الدراسة، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «جمال.ع، 45 سنة، ومقيم بكفر سنجاب تمي الأمديد».

حُرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى الجانب الآخر، لفظ شخص أنفاسه الأخيرة جراء إصابته بحروق في انفجار أنبوبة غاز صغيرة بإحدى قرى الدقهلية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانفجار أنبوبة غاز صغيرة بمنزل معروش بناحية عزبة فسوكه بميت الخولي مؤمن بمنزل محمد عبد المحسن عبد المنعم أدى ذلك لوفاة محمود محمد عبد المحسن ٤٢ عاما، وإصابة دعاء محمد القاضي السيد ٣٧ عاما بحروق من الدرجة الثالثة، وعفاف محمد محمد عبد المحسن ٢٠ عاما بحروق من الدرجة الثانية، وعزة إبراهيم البسيوني محمود ٤٢ عاما بحروق من الدرجة الثانية، وتم نقلهم لمستشفى منية النصر  بالدقهلية وكفر الدوار.

وحُرر عن  ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

وفي سياق متصل شنت رئاسة مركز ومدينة بلقاس في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، حملة لرفع الإشغالات ومراقبة الأسواق وضبط التكاتك المخالفة.

جاء ذلك بناء على على توجيهات لواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وبمتابعة عمرو عبد العاطى رئيس مركز ومدينة بلقاس.

قاد الحملة محمد الدسوقي نائب رئيس المركز بالاشتراك مع إدارة الإشغالات برئاسة المركز،  وحماده الغريب مسئول إدارة الإشغالات برئاسة المركز، وتم خلالها رفع الإشغالات وتيسير الحركة المرورية.

ووجه عبد العاطي، بضرورة الاهتمام اليومي بالعمل على رفع الإشغالات بالشوارع والقيام بحملات دورية ومفاجئة لإزالة أي إشغالات سواء كان ذلك للمحلات أو المطاعم أو المقاه أو من خلال الباعة الجائلين أو تكاتك مخالفة.