رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عامين.. انفصال إلهام عبد البديع عن زوجها وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع ووليد سامي

انفصلت النجمة إلهام عبد البديع، عن زوجها الملحن والمنتج وليد سامي، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين فقط.

انفصال إلهام عبد البديع ووليد سامي

وأعلن وليد سامي انفصاله عن زوجته إلهام عبد البديع، من خلال منشور كتبه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

قائلا في منشوره: "كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير"، وعلق على منشوره قائلا: “الحمدلله على كل حال”.

وكانت تحدثت النجمة إلهام عبد البديع خلال لقائها في برنامج "نص الكلام "من تقديم راغدة شلهوب،عبر قناة "النهار “، عن زوحها الملحن وليد سامي وعن رفض أهلها، “أنا أكبر من جوزي وليد بـ 8 سنين، في البداية خفت من خطوة الارتباط بيه كانت مرعبة، في الأول مكنتش أعرف فرق السن، بعدين انصدمت وقولت يمكن عشان كده أحنا بنتخانق كتير، وبحاول أحط نفسي في مكانه وافتكر وأنا في عمره كنت بعمل إيه، أنا بحترمه وبديله مساحته”.

وعن موقف أسرتها من زوجها، قالت إلهام عبد البديع: في الأول كان في علامات استفهام، أنا شكلي مش بيدل على سني محدش كان يعرف أو يتوقع أني أكبر، أهلي في البداية كانوا قلقانين ومعترضين وحتى الآن، هما خايفين من التجربة لأننا في الخطوبة متفقناش كانوا خايفين من خطوة الزواج ومتوقعين الطلاق بنسبة 90% وإحنا بنحارب عشان دا ميحصلش.

يشار إلى أنه احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزفافها إلى الملحن وليد سامي، في آخر عام 2022، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ظهرت إلهام عبد البديع، خلال حفل زفافها بفستانين باللون الأبيض؛ الأول منفوش، وعار الكتفين والصدر، ومطرز بشكل بارز، والثاني مجسم وبأكمام شفافة، وتركت إلهام شعرها منسدلًا على كتفيها مع الفستان الأول، ثم رفعته لأعلى مع فستانها الثاني، فيما اختار العريس بذلة كلاسيكية سوداء.

وأحيا حفل الزفاف الفنان حمادة هلال، وتواجد عددًا من الأصدقاء المقربين للعروسين، بجانب الأهل.