رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام الدراسة بمدارس إدارة شرق

وكيل تعليم كفر الشيخ
وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد المدارس

تفقد الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، بجولة تفقدية مكثفة لعدد من المدارس منها أبو تمادة الابتدائية، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، ومدرسة أحمد عرابي الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ.

وكيل تعليم كفر الشيخ متابعة انتظام حضور الطلاب 

وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة، وحضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع اليوم الأول لتدريبات المعلمين الجدد الدفعة الثالثة

كما تابع الدكتور علاء جودة وكيل المديرية اليوم الأول لتدريبات المعلمين الجدد الدفعة الثالثة التأهيل الذهني والبدني الولاء والانتماء والمشروعات القومية، متناولًا تقييم أثر المشروعات القومية على جودة الحياة والتنمية المستدامة.

وناشد المعلمين الجدد لحثهم على العمل الجاد في بداية حياتهم المهنية والتأكيد على أن قدرة المعلمين على التدريس بطريقة إبداعية وإظهار مهاراتهم والتأكيد على إظهار القيم الإيجابية مثل الصدق والموضوعية والتعاون والتأكيد على العمل الجماعي.