رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تدخل نهال عنبر.. عودة إلهام عبد البديع للمنتج وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع ووليد سامي

قالت النجمة إلهام عبد البديع أنها عادت لزوجها المنتج وليد سامي، وذلك بعد تدخل النجمة نهال عنبر والنجم ايساف، وذلك إنفصال استمر إلى حوالي 20 يوما.

إلهام عبد البديع

وكانت إلهام عبد البديع انفصلت عن زوجها وليد سامي، منذ ما يقرب من 20 يوم، وبرغم ذلك استكملت دورها في مسلسل "غموض"، الذي يعتبر من إنتاج زوجها، معلقة علي ذلك أن: "الشغل ملوش دعوة بالعلاقات الشخصية".

وأضافت “عبد البديع”، أنها قاربت علي الإنتهاء من تصوير دورها في المسلسل، حيث أنها تقدم شخصية  "حبيبة" وهو دور مختلف تمامًا لم تقم بتقديمه مسبقا، وهى شخصية طيبة وشريرة في نفس الوقت، "متقدروش تعرفوا هى طيبة إمتى وشريرة إمتى من كتر الحاجات اللي عندها وتعاملها مع الناس بشكل غريب جدًا".

مسلسل غموض هو من إنتاج وليد سامي، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة، وبطولة كلا من النجوم نهال عنبر، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، مني فاروق، ندي بهجت، إيساف.

يشار إلى أن خبر طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والمنتج والملحن وليد سامي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، خاصة بعد أن كتب وليد سامي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلًا: " كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير"، وتراجع وليد سامي، على ما نشره حول الانفصال، مما أثار تساؤلات الجمهور عن غموض علاقتهما.

وكانت تحدثت إلهام عبد البديع، قبل سابق، خلال لقائها في برنامج "نص الكلام "من تقديم راغدة شلهوب، عبر قناة "النهار “، عن زوحها الملحن وليد سامي وعن رفض أهلها، “أنا أكبر من جوزي وليد بـ 8 سنين، في البداية خفت من خطوة الارتباط بيه كانت مرعبة، في الأول مكنتش أعرف فرق السن، بعدين انصدمت وقولت يمكن عشان كده أحنا بنتخانق كتير، وبحاول أحط نفسي في مكانه وافتكر وأنا في عمره كنت بعمل إيه، أنا بحترمه وبديله مساحته”.

وعن موقف أسرتها من زوجها، قالت إلهام عبد البديع: في الأول كان في علامات استفهام، أنا شكلي مش بيدل على سني محدش كان يعرف أو يتوقع أني أكبر، أهلي في البداية كانوا قلقانين ومعترضين وحتى الآن، هما خايفين من التجربة لأننا في الخطوبة متفقناش كانوا خايفين من خطوة الزواج ومتوقعين الطلاق بنسبة 90% وإحنا بنحارب عشان دا ميحصلش.