رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء عرض فيلم عنها لأحمد مالك في السينمات

فيلم عنها
فيلم عنها

بدء اليوم الأربعاء، عرض فيلم عنها، للنجم الشاب أحمد مالك والفنانة ندى الشاذلي، وذلك بجميع دور العرض السينمائية، وذلك بعدما كشفت شركة الإنتاج عن البرومو الرسمي الخاص بالفيلم.

فيلم عنها

وجاء برومو فيلم عنها، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم، الذي يدور حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، حيث بدء البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى لبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

كما ظهر ضمن برومو فيلم عنها، حيث أنه يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

وتدور أحداث فيلم عنها، في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

ويشارك في بطولة فيلم عنها، كل من النجوم أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وهذا العمل هو من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

وكان صناع فيلم عنها، أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

على الصعيد الآخر، يعرض للفنان أحمد مالك حاليا، مسلسل "مطعم الحبايب"، والذي يشارك فيه مع الفنانة هدى المفتي، ويتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ومنذ عرض أولى حلقاته وتصدر العمل قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب، كلا من النجوم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

يشار إلى أن مسلسل "مطعم الحبايب"، ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.