رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخميس.. عرض عريس البحر أول عروض مشروع "سوكسيه" لـ أشرف عبد الباقي

أبطال عرض عريس البحر
أبطال عرض عريس البحر

ينطلق مشروع "سوكسيه" للنجم أشرف عبد الباقي، بالعرض المسرحي الأول والذي يحمل اسم "عريس البحر"، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، على خشبة مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط القاهرة.

أشرف عبد الباقي

وكشف أشرف عبد الباقي، خلال الأيام الماضية، عن إطلاق مبادرة جديدة تحمل اسم "سوكسيه"، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء علي مستوي التمثيل والاستاند اب كوميدي والمزيكا.

جاءت مبادرة عبد الباقي بمساعدة كل المواهب الشابة من خلال التسجيل على صفحة سوكسيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعرض اعمالهم الفنية علي مسرح نجيب الريحاني.

وكان النجم أشرف عبد الباقي، أعلن موعد عرض مسرحية عريس البحر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: “ألحق أحجز تذكرتك لأول عرض في سوكسيه، مسرحية عريس البحر يوم 17 و18 أكتوبر على مسرح نجيب الريحاني في وسط البلد”.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم أشرف عبدالباقي كانت من خلال مسلسل" جولة أخيرة" والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA (الفنون القتالية المختلطة)، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بتامبي.

مسلسل جولة أخيرة، يشارك فى بطولته كلا من النجوم أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وشارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم: أحمد فهمى وحنان مطاوع، المسلسل يتكون من 9 حلقات، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

وكان أشرف عبد الباقي، حرص على توجيه الشكر لجميع من أشادوا بأدائه في مسلسل جولة أخيرة، الذي قدمه مع النجم أحمد السقا، وتم عرضه مؤخرا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وشارك أشرف عبد الباقي جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو له، يوجه من خلاله رسالة لجمهوره، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تباد الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: “بعد إنتهاء مسلسل جولة أخيرة حابب أشكركم على كل ردود الأفعال”.