رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

48 ساعة تدريبية.. تفاصيل وطريقة التسجيل بدورتي اللغة الإيطالية في جامعة حلوان

تفاصيل وطريقة التسجيل
تفاصيل وطريقة التسجيل بدورتي الإيطالية بجامعة حلوان

يهتم الكثير من الطلاب والخريجين بالحصول على  دورات في اللغة، لاسيَّما التي ينظمها مركز اللغات بـ جامعة حلوان، والذي أعلان عن فتح باب التسجيل بدورتين جديدتين في اللغة الإيطالية، ويتسائل المهتمون عن تفاصيل الاشتراك والتقديم.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار والتقارير الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»؛ للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل التسجيل بدورتي اللغة الإيطالية بمركز اللغات جامعة حلوان، وفقًا لما اعلنته الجامعة.

48 ساعة تدريبية.. تفاصيل وطريقة التسجيل بدورتي اللغة الإيطالية في جامعة حلوان

وأعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب في جامعة حلوان عن فتح باب التسجيل في دورتين جديدتين وهم اللغة الإيطالية للمستوى الأول، اللغة الإيطالية «محادثات المستوى الأول».

وبحسب مدير مركز اللغات جامعة حلوان، الدكتور شادى الكردي، إن الدورتان تتضمن 24 ساعة تدريبية لكل منهما، حيث يتولى تدريس الدورة المستوى الأول الدكتور سيد قطب، بينما الدورة الثانية المتخصصة في المحادثات الدكتورة شيرين النوساني.

وأكد رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، أن هذه الدورات تأتي في إطار استراتيجية الجامعة لتطوير مهارات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في التواصل باللغات الأجنبية، مما يعزز قدرتهم التنافسية في سوق العمل ويفتح آفاقًا جديدة للتفاعل الثقافي.

وللراغبين في التسجيل والاستفسار، يمكنهم التوجه مباشرة إلى مقر المركز بكلية الآداب في جامعة حلوان، أو متابعة صفحة المركز الرسمية على موقع فيسبوك، أو الاتصال على رقم الواتساب: 01018611471.