رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة العروض الخليجية والفرنسية لضم زيزو بعد أوليمبياد باريس (تفاصيل)

أحمد سيد زيزو جناح
أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومنتخب مصر

أفادت تقارير إعلامية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أن جناح نادى الزمالك ومنتخب مصر،  أحمد سيد زيزو، يقترب من مغادرة القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب التقارير الإعلامية،  فإن زيزو لديه عروض من الدورى الفرنسى لم يتم الإفصاح عن أسماء لأندية بعينها لكن بدأت التكهنات تشير إلى، أنه نادى سانت إيتيان العائد مرة أخرى للدورى الفرنسى والذى يحاول التعاقد مع لاعبين مميزين من القارة الأفريقية بمقابل مادى مناسب نظرًا للأزمة المالية التى مر بها بطل الليج وان 10 مرات.

وسيحاول مسئولو الفريق الفرنسى التفاوض مع إدارة الزمالك حول إمكانية ضم هداف الأبيض خلال السنوات الماضية، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفى السياق ذاته، أشارت التقارير أن العروض الخليجية للاعب الزمالك اقتصرت فقط على الدورى السعودى، وأن أندية مثل الخلود والوحدة هما الأكثر اهتمامًا بضم جناح منتخب مصر، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

شلبى: والد زيزو صرح بوجود عروض فرنسية وخليجية لضم اللاعب

وقال الإعلامى مدحت شلبى عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc مصرفى الساعات الأولى من صباح اليوم:" تابعنا حديث والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خلال تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مع عدة أندية فرنسية لضم اللاعب".

وتابع": وعلمنا أن زيزو لم يتلق عروض ولا الزمالك تلقى أى عروض رسمية لبيع زيزو سواء بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة". 

وقال والد أحمد سيد زيزو خلال تصريحات تليفزيونية فى وقت سابق،  أن نجله تتم مراقبته ومتابعته من قبل بعض الأندية الخليجية والفرنسية فى الفترة الأخيرة.

وأشار والد اللاعب إلى أن رغبة الأندية المهتمة بزيزو ستكون ضمه نهائيًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 3 مليون دولار.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الجمعة القادم 2 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى المصرى.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة أمس من نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2-1 على ملعب الجبل الأخضر.