رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة مصر وإسبانيا فى أوليمبياد باريس والتشكيل المتوقع

إحتفال لاعبى المنتخب
إحتفال لاعبى المنتخب بهدف الفوز أمام أوزبكستان

يستعد منتخبنا الوطنى الأوليمبى، بقيادة مديره الفنى البرازيلى روجيرو ميكالى، لخوض مباراة إسبانيا فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات من منافسات أوليمبياد باريس 2024.

ويدخل المنتخب المصرى المباراة وفى رصيده 4 نقاط من تعادل سلبى أمام منتخب جمهورية الدومينكان، وفوز صعب أمام نظيره الأوزبكستانى فى الجولة الأولى والثانية على الترتيب.

وتترقب الجماهير المصرية مواجهة إسبانيا اليوم فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الرابعة بـ الأولمبياد.

ويأمل منتخب مصر الأولمبى فى تحقيق فوز صعب ومهم، أمام إسبانيا في مواجهة الغد من أجل ضمان التأهل إلى دور ربع النهائى، أو التعادل على أقل تقدير من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة والتأهل ثانيًا عن المجموعة.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب مصر فى المركز الثاني بـ4 نقاط، بينما يتواجد فى المركز الثالث منتخب الدومينيكان بنقطة ويتذيل الترتيب أوزبكستان دون نقاط.

وحسم منتخب إسبانيا بطاقة تأهله عن المجموعة بعد تحقيقه انتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية أمام الدومينيكان وأوزبكستان حاصدًا 6 نقاط.

موعد مباراة المنتخب الأولميبى أمام إسبانيا

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد إسبانيا فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عن قنوات بى إن سبورتس الحاصلة على حقوق البطولة.

وفي نفس التوقيت الرابعة عصرًا، يقام اللقاء الثانى من مجموعة الفراعنة بين أوزبكستان ضد الدومينيكان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً تنطلق القمة العربية المنتظرة بين منتخب العراق ضد نظيره المغرب ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا، تواجد الثنائى محمد الننى وأحمد سيد زيزو مع عودة أحمد نبيل كوكا بعد مشاركته أمام أوزباكستان فى المباراة الماضية وتعافيه من الإصابة.

تشكيل مصر المتوقع 

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد عيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، محمد النني.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو.