رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تشبيهها بـ"دونجولة الكلبة".. من هو البلوجر عبدالله المتهم بإهانة رضوى الشربيني

من هو البلوجر عبدالله
من هو البلوجر عبدالله المتهم بإهانة رضوى الشربيني

تقدمت الإعلامية رضوى الشربيني، ببلاغ ضد البلوجر عبد الله صانع محتوى خليك راجل على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، لاتهامه بالإساءة لها والتشهير بها من أجل زيادة المشاهدات.

وأوضحت الإعلامية رضوى الشربيني خلال البلاغ، أن صانع المحتوى نشر مقاطع فيديو تحمل الإساءة لها والتقليل من شأنها - حيث وصفها وشبهها بكلبة مملوكة له مسماه دونجولة

وأرفقت رضوى الشربيني فيديوهات للبلوجر عبد الله صانع محتوى خليك راجل، تضمنت ألفاظ سب وقذف وإهانة وتشهير سبب لها قلقا نفسيا وإزعاجا.

ردود الفعل على البلاغ من جمهور السوشيال ميديا

لاقى البلاغ ردود فعل متباينة من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، فقد عبر الكثيرون عن تضامنهم مع رضوى الشربيني، معتبرين أن ما قام به عبد الله يعد تعديًا على شخصها وسمعتها. بينما أخذ البعض الآخر موقفًا مختلفًا، حيث استمروا في دعم المحتوى الذي يقدمه عبد الله، مما جعل النقاشات تتصاعد حول حرية التعبير وحدود النقد.

من هو البلوجر عبدالله صاحب محتوى “خليك راجل”

يقدم عبدالله عددًا من المواضيع التي تتعلق بالحياة الزوجية وقضايا الرجال، حيث تعكس مقاطع الفيديو الخاصة به رؤيته للأدوار التقليدية في المجتمع. ويركز على القضايا التي تهم الرجال بشكل خاص، مع طرح آرائه حول العلاقات الزوجية والأزمات التي قد تواجه الأزواج.

حملات عبد الله لحماية الرجال من التحرش

طوال فترة ظهوره على السوشيال ميديا، حاول البلوجر عبدالله تقديم محتوى يعزز من الوعي حول قضايا التحرش ضد الرجال كما يسعى إلى توعية الرجال بحقوقهم وكيفية التصدي للمواقف غير المناسبة، مع التأكيد على أهمية الدعم المجتمعي لحماية جميع الأفراد.