رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان هام من مدينة الإنتاج الإعلامي لكشف كواليس حريق الحي الشعبي

حريق الحي الشعبي
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

أصدرت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، منذ قليل، بيانا صفيا للكشف تفاصيل الحريق الهائل الذي نشب في الحي الشعبي.

مدينة الإنتاج الإعلامي

وقالت مدينة الإنتاج الإعلامي: “نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي”.

وأضافت في بيان لها: "وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه حيث دفعت بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية، بقطاع أمن المدينة".

حريق الحي الشعبي

وتابعت: “تعامل رجال الحماية المدنية بشكل فوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما، والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وانتقل إلي مكان حدوث الحريق كلا من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي واللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، لتفقد عمليات الإطفاء”.

واستكملت: وتجرى حاليا عمليات التبريد للإطمئنان علي السيطرة على الحريق تماما وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن".

وأكدت في ختام بيانها، أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مصممة بطريقة تفصل الأحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الأخري المجاورة.