رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مغني الراب الأمريكي كومز يتعرض لإدعاءات جديدة بالاعتداء الجنسي

كومز
كومز

تعرض شون "ديدي" كومز لإدعاءات جديدة بالاعتداء الجنسي يوم الجمعة عندما رفعت امرأة دعوى قضائية في نيويورك قائلة إنها تعرضت للاغتصاب والتخدير بشكل متكرر في منازل قطب الموسيقى وأصبحت حامل بعد إحدى اللقاءات.

دعاوى قضائية ضد كومز

وتعد تلك الدعوى هى الأحدث من بين العديد من الدعاوى القضائية المماثلة التي رفعتها النساء ضد كومز، الذي تم القبض عليه أيضًا الأسبوع الماضي بتهمة الاتجار بالجنس فيدراليًا.

وقد تم رفع الدعوى ضد كومز وشركاته والعديد من شركائه وتسعى للحصول على تعويضات غير معلنة عن الإصابات الجسدية والاضطراب العاطفي الشديد والإذلال والقلق وغيرها من الأضرار. ولم يرد محامي كومز وشركته وأحد ممثليه على الفور على رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب التعليق يوم الجمعة.

وتتهم المرأة في الدعوى الأخيرة، التي تم تعريفها بالاسم المستعار جين دو، كومز بالاعتداء عليها جنسيا عندما كانت فاقدة للوعي بسبب المخدرات، وتزعم الدعوى أن كومز ومعارفه سجلوا لقاءات جنسية دون إذنها. وتقول إنها التقت كومز في الخارج في خريف عام 2020، وأن الاعتداءات والمضايقات استمرت حتى يوليو من هذا العام.

وتقول دو إنها تعرضت في كثير من الأحيان للإكراه والمضايقة للسفر إلى منازل كومز في نيويورك ولوس أنجلوس وميامي ومدن أخرى، بما في ذلك السفر شهريًا في عامي 2021 و2022.

"في كل زيارة، كان (كومز) يجعلها تقدم عرضًا له، ويغمرها بالكحول والمواد حتى تفقد الوعي، وكانت تستيقظ مصابة بكدمات وإصابات ولكن دون أن تتذكر كيف أصيبت بجروحها. تقول الدعوى.

وفي لقاء في يوليو 2022 مع كومز في منزله في لوس أنجلوس، زعمت المرأة في الدعوى القضائية، أنها أُجبرت على تناول أدوية تعتقد أنها تحتوي على الكيتامين وفقدت الوعي. وتقول إنها أجرت لاحقًا اختبار حمل وأخبرت كومز أنه إيجابي. وتؤكد أن أحد شركاء كومز طالبها مرارًا وتكرارًا بإجراء عملية إجهاض، وقد تعرضت للإجهاض.

وتقول دو إن كومز "أمرها" في يوليو الماضي بالذهاب إلى منزله في ميامي، حيث زعمت أن كومز قام بوضع حبتين في فمها. وتقول إنها شعرت في صباح اليوم التالي بالمرض والارتباك ولم تستطع تذكر ما حدث في الليلة السابقة، وأن غرفة النوم كانت في حالة من الفوضى.

وتزعم دو، التي يمثلها المحاميان ماري نابولي وجوزيف تشاتشيو، أن كومز ورفاقه قاموا بتتبع موقعها ومراقبة محادثاتها. وتقول إن كومبس ثبطها عن العمل وأعطاها "بدلًا" كان يستخدمه للسيطرة عليها.

وقال نابولي في بيان: "لطالما استغلت الشخصيات القوية في صناعة الترفيه الفنانين والمشجعين الطموحين". "تهدف الدعاوى القضائية رفيعة المستوى الأخيرة إلى محاسبة هؤلاء المشاهير، مما قد يؤدي إلى تغيير ممارسات الصناعة وتوفير العدالة للضحايا. لا أحد فوق القانون. "الشهرة والثروة لا تحميان شون ديدي كومز من الاتهامات الخطيرة بالاتجار بالجنس والاعتداء عليه".