رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسما إبراهيم تحتفل بنصر أكتوبر: "فكروهم بالكستور بيخافوا منه"

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم، على الاحتفال بالسادس من أكتوبر، ومرور 51 عاما على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

أسما إبراهيم

وشاركت أسما إبراهيم جمهورها ومتابعيها، بصورة للجنود الإسرائيلين الأسرى في حرب أكتوبر وهم عائدين بالبيجامات الكستور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي اكس.

وعلقت على الصورة قائلة: "فكروهم بالكستور بيخافوا منه، تحيا مصر وجيش مصر"

وقالت أسما إبراهيم في تدوينه آخرى: "كل سنة ومصر والوطن العربى كله بخير وفخر وعزة بمناسبة نصر أكتوبر العظيم، وربنا يحمي جيشنا ورجالتنا اللى ضحوا وبيضحوا علشان تراب البلد وعزتها وكرامتها".

على الجانب الآخر، كشفت الإعلامية أسما إبراهيم، عن تغيرات ستحدث في الموسم الجديد من برنامجها “حبر سري”، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2025، موضحة أنه سيحتوي على فقرات جديدة.

وأشارت إلى أنه هناك فقرات جديدة في البرنامج، قائلة: “أنا بحب كل حاجة تبقى متغيرة وأضيف عليها شوية بهارات، وفيه حاجات جديدة هتحصل في الموسم دا بس مش عايزة احرقها وحاجة اسعدتني لما الجمهور قالولي فينك يا أسما عايزين البرنامج تاني”.

وكانت كشفت المذيعة أسما إبراهيم عن أول صورة لها مع زوجها رجل الأعمال محمد الخشن، بعد سنوات من الحرص على إخفاء هويته وعدم نشر أي صور لهما سويا، وعلقت أسما إبراهيم على صورتها مع زوجها ووالد أبنائها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلة:" my everything ". 

الجدير بالذكر أن المذيعة أسما إبراهيم، كانت قد وجهت رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمته التصريحات الأخيرة التي جاءت في التسجيل الصوتي المنسوب لزوجها السابق النجم حسام حبيب وإتهامه لعائلة شيرين بسرقتها.

وقالت أسما إبراهيم في تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: ”شيرين عبد الوهاب  حبيبتنا كلنا، عارفه انك بتواجهي الفتره اللي الأخيره ظروف صعبه كتير ممكن توقف اي شخص عن نجاحه، نصيحتي ليكي واللي بتمناها إنك تقفي علي رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك وتركيزك دائما يكون علي بناتك اللي هيدوكي القوه انك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي، ربنا يرجعك بالسلامة يا شيرين.. كلنا بنحبك".