رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعادة عرضه.. مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند

كريم فهمي وريهام
كريم فهمي وريهام عبد الغفور

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يقوم ببطولته النجم كريم فهمي، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنانة الشابة رنا رئيس، التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعادة عرضه على شاشة قناة "mbc مصر.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

وتفاعلت منار سعد، من رواد السوشيال ميديا مع حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًة: "ان شاء الله مش هتطلع امها وتبقي مرات ابوها ان شاء الله ان شااء الله".

بينما قال حسن المصري، من رواد السوشيال ميديا قائلًا: "ياجماعه بصرف النظر عن العك ده بس ده بيحصل فعلا ومشاكل كتير بتبقي بنفس القصه دي بس ده طبيعي لو بنسمع عنه في مشاكل إنما يتجسد في مسلسلات ده اللي مش طبيعي"، واتفقت في الرأي ريهام ياسر، من متابعي مسلسل "أزمة منتصف العمر" قائلًة: "المشكله اني حساهم لايقين على بعض ودي حاجه قرفاني انا شخصيا بس فرحانه بيهم".

وكانت كشفت قناة mbc مصر، عن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، لأول مرة على القناة، وذلك بعد أن حقق العمل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الرقمية، وكان حديث السوشيال ميديا، ونشرت الصفحة الرسمية لـ MBC مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بوستر المسلسل.

وعلقت قائلة: “قريبًا ولأول مرة على الشاشة، استعدوا لدراما استثنائية مع مسلسل أزمة منتصف العمر، ابتداءً من 1 أكتوبر، من الأحد للخميس الساعة 9 مساءً حصريًا على MBC MASR، لا تفوتوا العرض”.

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، في إطار تشويقي، إذ بدأت أحداثه بحفل زفاف رنا رئيس، وكريم فهمي، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة مُحرمة، وتطورت الأحداث مع الوقت، وأصبحت الأم وابنتها حاملًا في نفس التوقيت.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر،  كلا من النجوم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل هو من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.