رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تداول مقطع فيديو للواقعة..

جامعة المنوفية تحيل واقعة صفع أحد أستاذتها طالبا داخل المدرج للتحقيق

جامعة المنوفية:التحقيق
جامعة المنوفية:التحقيق بواقعة صفع أستاذ بإحدى كلياتها طالبا

أحالت جامعة المنوفية واقعة صفع أحد أساتذتها لطالبًا داخل المدرج للتحقيق، وذلك عقب تداول مقطع فيديو يُظهر تفاصيل الواقعة، التي وصفها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ«المخزية»، مُطالبين بسرعة محاسبة الأساتذ بعد تعديه على أحد طلابه بصورةٍ مهينة.

جامعة المنوفية تحيل واقعة صفع أستاذ بإحدى كلياتها طالبا داخل المدرج للتحقيق 

وبحسب جامعة المنوفية، إنه تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي عن الأعراف والتقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه قد تم إحالة الواقعة إلى التحقيق، وفقا للإجراءات التي ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وأكدت إدارة الجامعة على حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية والأخلاقيات العامة، والحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

وفي وقتٍ سابق، كشفت مصادر  بجامعة المنوفية أن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أحال واقعة انتشار فيديو لأستاذ جامعي يصفع طالبًا داخل أحد مدرجات كلية الاقتصاد المنزلي للتحقيق.

تجدر الإشارة إلى تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وطلاب جامعة المنوفية، مقطع فيديو يُظهر صفع أستاذ جامعي طالبًا داخل مدرج كلية الاقتصاد المنزلي بشبين الكوم، وأوضح بعض الطلاب أن زميلهم الذي ظهر في الفيديو حدث بينه وبين الأستاذ الجامعي مشادة، بسبب تدخين الطالب الفيب أثناء خروجه.