رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

ريمونتادا الأهلي ب "الرأس" أمام مودرن سبورت

النبأ

حقق الأهلي فوزا صعبا أمام نظيره موردن سبورت، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما  مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة دوري النيل.

 

رأس عاشور وتاو تنقذ الأهلي من ضربة مودرن سبورت 

 

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة 63 في وصافة جدول ترتيب دوري النيل، بينما توقف رصيد مودرن سبورت عند النقطة 47، في المركز الرابع.

افتتح أرنولد إيبا التسجيل لصالح موردن سبورت في الدقيقة 26 بمجهود فردي مميز بانطلاقة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأدرك إمام عاشور هدف التعديل للأهلي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب مودرن سبورت من جهة اليسار، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إمام عاشور برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف بيرسي تاو هدف الأهلي الثاني بالدقيقة 62 بعد ركلة ركنية على يمين مرمى مودرن سبورت، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيرسي تاو برأسية داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 83 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أرنولد إيبا لاعب مودرن سبورت بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم بيرسي تاو.

وفي الدقيقة 84 أهدر محمود كهربا فرصة هدف محقق للأهلي بعد خطأ فادح من مدافع مودرن سبورت في تمرير الكرة استغله محمود كهربا ونجح في الانفراد بالمرمى ومراوغة الحارس محمود حمدي لكنه سدد بغرابة خارج المرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي

وجاء تشكيل مودرن سبورت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

خط دفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، طارق طه

خط الوسط:غنام محمد، عمرو السيسي، احمد كباكا، عبد الكبير الوادي

هجوم: أرنولد ايبا، أحمد عاطف